فلسطينية تستخدم أطفالها الخمسة لتهريب المخدرات عبر الجسر
فلسطينية تستخدم أطفالها الخمسة لتهريب المخدرات عبر الجسر

الإثنين | 01/07/2013 - 03:38 مساءً

اعتقلت شرطة الإحتلال الليلة الماضية (الأحد) امرأة من الخليل، في الثلاثينات من عمرها، عادت مع أولادها الخمسة من الأردن عبر معبر الكرامة "اللنبي"، وذلك بشبهة محاولة تهريب 220 قرص مخدرات من نوع "اكستازي"، مستغلة طفليها.

وكانت معلومات استخبارية وصلت إلى الشرطة  مفادها محاولة تنفيذ عملية تهريب أقراص مخدرات من مادة "الاكستازي" على يد امرأة فلسطينية من سكان الخليل، حيث قامت قوات من مخبري وحدة مكافحة الجريمة المركزية (الملقبة "اليمار") في شرطة الاحتلال بنصب كمين للمشتبهة منتظرين قدومها ومترصدين اياها على الجسر.

هذا وتم لاحقا معاينة المشتبهة قادمة وبرفقتها خمسة من أطفالها البالغين من العمر حوالي عام واحد، وأربعة أعوام، وسبعة، وعشرة و-12، فما كان من المخبرين الا توقيف الأم وأطفالها للفحص والتفتيش إلا أنّه وخلال التفتيش لم يتم العثور على غرض ما مشتبه به في أغراض المشتبه بها.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّ مخبري الشرطة "شكّوا في سلوك الأطفال"، حيث قاموا بتفتيش الأطفال الكبار، وعثروا مع الطفلة البالغة 12 عاما وشقيقها ابن العشرة أعوام على 2200 من حبات مخدر "الاكستازي".

هذا وتم اعتقال الأم المشتبهة وتمت احالتها للتحقيقات في وحدة التحقيقات المركزية، بينما تمّ إحالة الأطفال لعهدة ومواصلة عناية عائلتهم في الخليل والتحقيقات ما زالت جارية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20