فكر ثلاثة مرات قبل أن تأكل المأكولات البحرية بعد الآن ... والسبب!!
فكر ثلاثة مرات قبل أن تأكل المأكولات البحرية بعد الآن ... والسبب!!

الأحد | 19/01/2014 - 12:25 مساءً

تفجير نووي تحت الأرض في مصنع شلت الذريى الياباني يصدم العالم !!

مرسوم مشؤوم صدر من مكتب رئيس روسيا اليوم ل جميع الوزارات الحكومة الروسيه أن كل " المعلومات الماضي والحاضر و المستقبل المتعلقة بفوكوشيما دايتشي الكارثة النووية في اليابان.

الآن يتم تقييم على أعلى مستوى تصنيف " أهمية خاصة " تنص على أن يتم هذا الشرط " فورا وعلى وجه السرعة المطلوبة " نتيجة ل سلسلة من التفجيرات النووية تحت الارض التي تحدث في هذه المحطة النووية بالشلل يوم 31 ديسمبر وهو ما أكدته وزارة الدفاع ( وزارة الدفاع ) عن إشعاع فوكوشيما.


" أهمية خاصة " هو أعلى مستوى تصنيف روسيا ، ويشير إلى المعلومات التي ، إذا صدر ، من شأنه أن يسبب الضرر للاتحاد الروسي بأكمله.

كانت الكارثة النووية فوكوشيما فشلا ذريعا لمحطة الطاقة النووية فوكوشيما في 11 مارس 2011. وحدث الفشل عندما تعرضت محطة أمواج مد عاتية نجمت عن زلزال توهوكو 9.0 درجة.

بدأت محطة الإفراج عن كميات كبيرة من المواد المشعة التي تبدأ في 12 مارس 2011 ليصبح أكبر حادث نووي منذ كارثة تشرنوبيل عام 1986 و الثاني (مع تشيرنوبيل ) لقياس على أعلى مستوى 7 على مقياس حدث النووية الدولية.

تقارير وزارة الدفاع قالت  أيضا أن هذا الحدث حجم 5.1 يتوافق مع ما يعادل الطاقة في ميغاطن من مادة TNT من 0.0005 ، في حين يساوي حجم 3.6 0.0000005 الحدث .

وعلى سبيل المقارنة ، يذكر أن القنبلة الذرية التي ألقيت على هيروشيما في عام 1945 من قبل الولايات المتحدة تزن ما يعادل 16 الف طن  من مادة تي ان تي ، وهو  حول ما يعادل الطاقة الناجمة عن زلزال 6 على مقياس ريختر. 

مع خبراء تقدير الآن أن موجة من الإشعاع من فوكوشيما سيكون 10 مرات أكبر من كل من الإشعاع من التجارب النووية في العالم كله عبر التاريخ .

و مع تقارير جديدة تفيد بأن مستويات الاشعاع خطيرة تم الكشف عنها في الثلوج وجدت في تكساس، كولورادو و ميسوري ، ويحذر هذا التقرير وزارة الدفاع في الولايات المتحدة ، في الواقع، هو الذهاب الى مواجهة أقسى عواقب هذا من هذه الكارثة النووية التاريخية .

و يحذر من أن عواقب هذه الاشعاعات لن تقتصر على البشر بل على جميع النظم البيولوجية فهناك حديث عن نفوق جماعي لل الفقمة وأسد البحر والدببة القطبية ، الأشهب ، ونجوم البحر والسلاحف و سمك السلمون السلمون الاحمر و الملك ، الرنجة ، الانشوجة ، والسردين والاف الانواع من الاسماك المنتشرة في مياه العالم ومحيطاته وبحاره بسبب هذه الإشعاعات .

بإختصار شديد يجب الحذر الحذر من تناول المأكولات البحرية المستوردة من مياه المحيطات والتي قد تكون مشبعة بهذه الكوارث البيئية.

 

إذا كنت تريد معرفة المزيد يجب عليك مشاهدة هذا الفيديو 11 دقيقة عن تسرب الإشعاع إلى المحيط :

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44