كتلة هوائية أكثر برودة ورطوبة تقترب من المنطقة خلال الايام القادمة وانخفاض على درجات الحرارة
كتلة هوائية أكثر برودة ورطوبة تقترب من المنطقة خلال الايام القادمة وانخفاض على درجات الحرارة

الخميس | 11/08/2011 - 08:46 مساءً

طقس فلسطين-التنبؤ الجوي

11-رمضان

تقترب من المنطقه مساء يوم غدا كتلة هوائية اكثر برودة ورطوبة بحيث تنخفض درجات الحرارة التي تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام , وترتفع نسبة الرطوبة, وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة, تنشط احيانا, وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة في كافة المناطق الشمالية والوسطى.

وفي يوم السبت يطرأ انخفاض أخر على درجات الحراره بحيث تصبح أقل من معدلها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية ,وتكون الاجواء ما بين صافيه الى غائمه جزئيا في مختلف المناطق وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة ,تنشط احيانا ,في ساعات المساء درجات الحرارة ستتدنى عن العشرين مئوية في العديد من المناطق الجبلية.

وفي يوم الاحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 1-2 درجة مئوية, الاجواء تبقى ما بين صافيه الى غائمه جزئيا في مختلف المناطق, و الرياح شماليه غربيه معتدله السرعة,في ساعات المساء درجات الحراره ستتدنى عن العشرين مئويه في العديد من المناطق الجبلية.

ومن المتوقع ان تبقى درجات الحراره حول معدلاتها طيله ايام الأسبوع القادم.
 

ومن الجدير بالذكر ان درجات الحراره كانت حول معدلاتها الى اعلى بقليل خلال شهر رمضان المبارك بحيث كان اليوم الثاني من الشهر الفضيل هو الاكثر حراراة بتجاوز درجات الحراره معدلاتها 2-4 درجات مئويه حيث وصلت درجة الحرارة العظمى في مدينه القدس الى 31.2 درجة مئوية.

 

ملاحظه: هناك احتمال لرذاذ على بعض المناطق الشمالية والساحلية بدايه الأسبوع القادم.

 

والله تعالى اعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:01
الظهر 11:31
العصر 02:16
المغرب 04:34
العشاء 06:02