معلومات عامة وعلوم
صدمة لليهود .. " الديرشبيغل " الألمانية : هيكل سليمان في نابلس وليس في القدس ...
 طقس فلسطين : وجهت مجلة الديرشبيغل الألمانية ضربة قوية لمزاعم اليهود في هيكل سليمان المزعوم بمدينة القدس ، حيث نشرت صحيفة “الحياة” اللندنية ترجمة لتقرير ...
إكتشاف كائنات غريبة من عالم آخر تعيش في البحر الأبيض الروسي... شاهد
 على عمق 40 متراً تحت سطح البحر الأبيض المتجمد في روسيا، وفي بيئة شديدة القسوة وسط ظلام دامس وبرودة قارصة تعيش كائنات مدهشة تبدو أقرب ...
دُمى تتحكم في حرارة جسم الطفل أثناء نومه
موقع طقس فلسطين الالكتروني-لم تعد الدمى مجرد لعب قطنية يحتضنها الطفل خلال نومه، بل أصبحت تتحكم بحرارة جسمه أيضاً، لإراحة الأمهات من عناء ...
كيف تقاد الحرب على مرض السرطان؟
 أشار تقرير في صحيفة ذي إندبندنت البريطانية إلى أن مائة من اختصاصيي السرطان البارزين في العالم التقوا قبل أيام في مدينة لوغانو السويسرية لمناقشة سؤال ...
كاكابو بالصور: لا تطير ولم يبقى منه سوى 127 فقط في العالم
 ما تراه في الصورة هو “كاكابو” وهو أحد الأنواع النادرة جداً من الببغاءات التي تعيش في نيوزلندا، وهو نوع مهدد بخطر الانقراض فلا يوجد منه ...
ما الذي قد يحدث إذا كتمت العطس لا قدر الله؟؟؟
 حذر الأطباء العاملون بمستشفى (شاريتى) الألمانية من محاولة المرء كتم العطس أو منعه، لما لذلك من أثر سىء عليه قد يصل إلى الإصابة بالشلل النصفى. وأكد ...
أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد
مع دخول موسم الإصابة بأمراض البرد والأنفلونزا، يطرح أطباء عدة نصائح لتفادي الإصابة بأمراض الشتاء الشائعة التي قد تكون فتاكة، في بعض ...
هل حقاً أن المرأة هي اقدم وكالة أنباء في العالم؟؟!!
 دراسة : النساء لا يستطعن كتمان سر لأكثر من 38 ساعة. أظهرت دراسة علمية حديثة صحة المثل القائل إن "المرأة لا تؤتمن على سر"، على ...
تعرف على صاحب أشهر دماغ في العالم الذي ذكر في 12 الف مقالة ...
صاحب أشهر دماغ وكذلك  أشهر مريض في الطب النفسي هو هنري غوستاف مولايسون .. يرمز له في الأبحاث الطبية بــ هـ.م، كان يعاني من نوبات صرع حوالي ...
هل تعرف لماذا يجب عليك التوقف عن التربع على الأرض؟؟
 من العادات الاجتماعية الخاطئة « جلسة التربيعة على الأرض هذه الجلسة الخاطئة تؤدي إلى تآكل في غضاريف الركبتين وبشكل مبكر مما ينجم عنه خشونة مبكرة في  المفاصل ...
قد تسمعها لأول مرة .... لماذا الفتيات سريعات البكاء؟
      يقول العلماء: "اذا احسست برغبة في البكاء فلا تحبس دموعك،فان كثيرا من الآلام والاحزان والغضب تسيل مع هذه الدموع". كما ان العلم يقول ان ...
سجائر الماريجوانا في "اسرائيل" للاستخدم الطبي
طقس فلسطين-تحت حراسة مشددة في موقع سري في التلال الواقعة شمالي فلسطين المحتلة التي تقوم عليها "اسرائيل"، تفوح رائحة مميزة من صفوف نبات القنب في ...
ما الذي يقتلنا؟ الفرق في أسباب الوفاة بين عامي 1900-2010
 نشرت دورية الطب الانجليزية نتائج دراسة تظهر مقارنة للعوامل الرئيسية المسببة للوفاة في الولايات المتحدة في الفترة ما بين 1900 الى 2010, وقد أظهرت الدراسه ...
لا يوجد ما هو أقوى من فكرة حان وقتها... كوني 2012: شاهده 95 مليون شخص ...
 لا يوجد ما هو أقوى من فكرة حان وقتها!..   بهذه الجملة يبدأ فيلم كوني 2012 الذي تم عرضه على يوتيوب بهدف التشهير بمجرم الحرب جوزيف كوني، ...
ما هي العوامل التي تؤدي الى النسيان؟
1- الوقت   هل سألت نفسك لماذا لم تنسى سورة الفاتحة بينما تنسى سوراً أخرى كنت قد حفظتها كاملة.. . إنه عامل الوقت والمراجعة .   فنحن ...
العناصر 4936 - 4950 من أصل 5291
النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:14
الظهر 12:28
العصر 03:49
المغرب 06:20
العشاء 07:41