الأمطار تتواصل اليوم والأجواء تستقر مساءاً
الأمطار تتواصل اليوم والأجواء تستقر مساءاً

الجمعة | 06/01/2012 - 07:01 صباحاً

  

طقس فلسطين - التنبؤ الجوي: طقس فلسطين - التنبؤ الجوي: تتأثر منطقة بلاد الشام في هذه الأثناء بحالة جيدة من عدم الإستقرار خاصة في المناطق الشمالية وأجزاء من الوسطى. 
ومن المتوقع أن تصاحب الأمطار في بعض الفترات العواصف الرعدية خاصة في المناطق الساحلية.وتكون الأمطار أكثر غزارة كلما أتجهنا شمالا، ويبقى الجو اليوم الجمعة غائما جزئيا وباردا وماطرا على فترات . ومن المتوقع أن تضعف حالة عدم الإستقرار مع ساعات المساء  وتضعف فرصة هطول الأمطار بشكل ملموس مع بقاء الأجواء الباردة والغائمة جزئيا في مختلف المناطق. أثناء الليل يكون الجو شديد البرودة ويحذر من تشكل الصقيع في المناطق المكشوفة والجبال العالية.
 ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار يوم غد  السبت ويكون الطقس بارداً جداً في الصباح مع تشكل الصقيع في المرتفعات ويكون مشمساً و بارداً نسبياً بوجه عام, وتكون الرياح جنوبية غربية, نشطة السرعة, مُثيرة للغبار والاتربة في العديد من المناطق خاصة الجنوبية منها, وفي ساعات المساء تتكاثر الغيوم الركامية من جديد, وتتهيء الفرصة ابتداء من يوم الأحد  لتساقط الامطار خاصة في الشمال الفلسطيني اضافة الى لبنان وشمال غرب سوريا  مع اقتراب منخفض جوي لسواحل الشام.
وسيعمل موقع طقس فلسطين خلال الساعات القادمة بإعطاء تفاصيل أكثر عن هذا المنخفض الذي من المتوقع أن يتركز على شمال  البلاد بمشيئة الله تعالى وفقا لآخر المعطيات.
 
والله تعالى اعلى واعلم  

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46