فرانك ماكورت يستحوذ على أولمبيك مرسيليا من عائلة درايفوس
فرانك ماكورت يستحوذ على أولمبيك مرسيليا من عائلة درايفوس

الإثنين | 17/10/2016 - 11:17 مساءً

اكتملت اليوم وبشكلٍ رسمي صفقة انتقال ملكية نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي لكرة القدم، إلى الملياردير الأمريكي فرانك ماكورت.

ووقع ماكورت، وهو المالك السابق لفريق لوس أنجلس دودجرز للبايسبول، الوثائق اللازمة في باريس. لينهي عملية البيع التي بدأت المفاوضات الحصرية بشأنها مع المالكة السابقة مارغاريتا لويس-درايفوس، في 29 آب/أغسطس الماضي.

ويبدأ مفعول الملكيةاليوم الإثنين. وقد وصل الرئيس الجديد لأولمبيك مرسيليا جاك-هنري ايرود إلى ملعب "فيلودروم"، ليعلن بداية حقبة جديدة، وانتهاء عهد عائلة لويس-درايفوس التي سيطرت على النادي طوال 20 عاماً.

وستكون المباراة الأولى لمرسيليا في حقبة ماكورت نارية، ضد الغريم التقليدي باريس سان جرمان في كلاسيكو الدوري المحلي يوم الأحد.

ويأمل الثنائي ماكورت-ايرود إعادة بطل دوري أبطال أوروبا لعام 1993 إلى أمجاده السابقة. بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري المحلي في المركز الثالث عشر، وهي أسوأ نتيجة له منذ 15 عاما.

ويعود اللقب الأخير لمرسيليا في الدوري الفرنسي إلى عام 2010، فيما كان تتويجه الأخير على كافة الأصعدة عام 2012 في مسابقة كأس رابطة الأندية المحلية المحترفة.

المصدر: فرانس 24.

اكتملت الإثنين وبشكل رسمي صفقة انتقال ملكية نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي لكرة القدم إلى الملياردير الأمريكي فرانك ماكورت.

ووقع ماكورت، وهو المالك السابق لفريق لوس أنجلس دودجرز للبايسبول، الوثائق اللازمة في باريس لينهي عملية البيع التي بدأت المفاوضات الحصرية بشأنها مع المالكة السابقة مارغاريتا لويس-دريفوس في 29 آب/أغسطس الماضي.

ويبدأ مفعول الملكية الإثنين. وقد وصل الرئيس الجديد لأولمبيك مرسيليا جاك-هنري ايرود إلى ملعب "فيلودروم" ليعلن بداية حقبة جديدة وانتهاء عهد عائلة لويس-دريفوس التي سيطرت على النادي طوال 20 عاما.

وستكون المباراة الأولى لمرسيليا في حقبة ماكورت نارية الأحد ضد الغريم التقليدي باريس سان جرمان في الدوري المحلي.

ويأمل الثنائي ماكورت-ايرود إعادة بطل دوري أبطال أوروبا لعام 1993 إلى أمجاده السابقة بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري المحلي في المركز الثالث عشر، وهي أسوأ نتيجة له منذ 15 عاما.

ويعود اللقب الأخير لمرسيليا في الدوري الفرنسي إلى عام 2010 فيما كان تتويجه الأخير على كافة الأصعدة عام 2012 في مسابقة كأس رابطة الأندية المحلية المحترفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46