جبهة هوائية باردة تعبر فلسطين في الساعات القادمة وأمطار ورياح وبرودة عالية بمشيئة الله
جبهة هوائية باردة تعبر فلسطين في الساعات القادمة وأمطار ورياح وبرودة عالية بمشيئة الله

الأربعاء | 30/11/2016 - 09:34 صباحاً

طقس فلسطين :

بدأت الأمطار بالهظول في شمال فلسطين المحتلة ومناطق الجليل والناصرة والخضيرة خاصة مع ساعات الفجر الاولى لهذا اليوم. الخميس

وتظهر صور الأقمار الصناعية صبيحة هذا اليوم  سحباً ركامية كبيرة حول جزيرة قبرص تتحرك بإتجاه شمال الشرق بالتزامن مع تأثرنا بمنخفض جالود الجوي المصحوب بجبهة هوائية باردة ، حيث تتجه السحب الركامية القوية نحو السواحل الفلسطينية الشمالية .

ويشير موقع طقس فلسطين أن الفعالية الجوية ستشتد اليوم الخميس خاصة مع ساعات المساء والليل وذلك مع دخول الجبهة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي العميق بحيث تهطل الأمطار في الشمال تمتد تدريجياً الى المناطق الوسطى والجنوبية من فلسطين ، ومن المتوقع أن تكون الفعالية في أوجها مع ساعات المساء من يوم الغد الجمعة. حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير وتهطل الأمطار التي قد تكون غزيرة في معظم المناطق، وتسود أجواء باردة بشكل كبير في كافة المناطق. 

من الجدير بالذكر أن المنخفض العميق يمتاز بقيم ضغط منخفضة في مركزة ، الأمر الذي يعني تولد رياح قوية وقد تكون شديدة السرعة أحياناً، ويتوقع طقس فلسطين خلال هذا المنخفض أن تصل سرعة بعض الهبات الى أكثر من 60كم/الساعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46