زخات من الثلوج متوقعة مساء اليوم بمشيئة الله
زخات من الثلوج متوقعة مساء اليوم بمشيئة الله

الجمعة | 27/01/2017 - 08:15 صباحاً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ اليوم الجمعة إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية.

ويكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة وغائماً، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات من البرد والعواصف الرعدية أحيانا فوق معظم المناطق.

وخلال ساعات ساعات المساء تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الثلوج فوق 950م ولاحقاً خلال ساعات الليل تمتد تدريجياً للمناطق التي يزيد ارتفاعها عن 800-900 م عن مستوى سطح البحر.

ويتوقع موقع طقس فلسطين أن يكون هناك تراكمات للثلوج ولكن بسماكات ليست بالكبيرة، حيث ستتراواح سماكة الثلوج في بعض الجبال الفلسطينية ما بين 1-5 سم، ولكن في القمم العالية التي يزد ارتفاعها عن 950 ستكون السماكة ما بين 5-10 سم ختى ساعات صباح يوم غد السبت بمشيئة الله.

 

وفي يوم غد السبت يطرأ المزيد من الإنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 دجات مئوية، ويكون الطقس شديد البرودة، مع تساقط أمطار متفرقة تصحب بزخات من البرد أحيانا فوق معظم المناطق. كما وتبقى هناك فرصة لتساقط زخات من الثلوج فوق قمم المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 950 -1000م عن سطح البحر.

 

ويحذر فجر وصباح يوم الأحد من حدوث الانجماد .

والله تعالى أعلى وأعلم

 

 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46