الحالة الجوية للساعات 48 القادمة
الحالة الجوية للساعات 48 القادمة

الأحد | 12/03/2017 - 10:32 صباحاً

طقس فلسطين:

تتأثر فلسطين ومناطقها الشمالية تحديداً مع ساعات المساء من هذا اليوم بمنخفض جوي سريع سيقترب من فلسطين ويؤثر على البلاد خلال الساعات 24-48 القادمة بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع أن تتبدل الأجواء المستقرة والمغبرة أحياناً في الساعات القادمة من هذا اليوم وتنشط الرياح وتنخفض درجات الحرارة بشكل لافت لتسود أجواء باردة في مختلف المناطق.

وفي ساعات الليل المتأخر يتوقع طقس فلسطين ان تبدأ الأمطار بالهطول في المناطق الساحلية الوسطى والشمالية وكذلك المناطق الشمالية من فلسطين وجنوب لبنان وتمتد  بشكل محدود مع منتصف الليل الى شمال  الضفة الغربية واجزاء من وسطها وجنوبها وكذلك الى قطاع غزة بمشيئة الله تعالى.

ويوم الغد الاثنين من المتوقع أن يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار فوق مناطق واسعة من البلاد وخاصة الشمالية منها، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ومن المتوقع ان تضعف فرصة الامطار في ساعات المساء والليل (الاثنين/الثلاثاء) في معظم المناطق .

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق وخاصة الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ومن المتوقع أن يتجدد هطول الأمطار على فترات يوم الاربعاء في مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله.

يتبع

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46