الحالة الجوية للأيام القادمة
الحالة الجوية للأيام القادمة

الأحد | 26/03/2017 - 06:39 مساءً

طقس فلسطين:

من المتوقع أن تتأثر البلاد خلال الأيام القادمة بالمزيد من الارتفاع في درجات الحرارة بحيث تصبح الأجواء دافئة بشكل كبير في النصف الثاني من الأسبوع الحالي بمشيئة الله تعالى.

وفيما يلي الحالة الجوية بالتفصيل للايام القادمة بشكل مفصل:

يوم الغد الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ودافئاً نسبياً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئاً نسبياً في مختلف المناطق وتكون درجات الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحدود درجتين مئويتين. الرياح تكون جنوبية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويوم الأربعاء من المتوقع أن تسود أجواء أكثر دفئاً من جُل الأيام الماضية مع إرتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الجو لطيفاً ومعتدلاً ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية.

ومن المتوقع ان تصل درجات الحرارة ذروتها يوم الخميس بحيث تلامس حاجز منتصف العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية المتوسطة وتتخطى الحرارة حاجز 33 مئوية في المناطق الغورية والبحر الميت.

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45