الحالة الجوية اليوم وغداً ومطلع الأسبوع القادم
الحالة الجوية اليوم وغداً ومطلع الأسبوع القادم

الخميس | 08/11/2018 - 06:30 صباحاً

موقع طقس فلسطين: 

يطرأ اليوم الخميس إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلهااتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام وتتراوح الحرارة في مختلف المناطق الجبلية العالية والمتوسطة في فلسطين بين 20 - 23 مئوية في الظل ظهراًَ وحول منتصف العشرينيات مئوية في المناطق السهلية والساحلية وعند بداية الثلاثين مئوية في منطقة الأغوار.

وفي يوم الغد الجمعة تتأثر البلاد مع ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة نهاراً، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم السبت تبقى البلاد تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الضعيف ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الأحد لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ولا زالت الإشارات مبشرة لعودة الامطار في النصف الثاني من الأسبوع القادم بالتزامن مع تأثرنا بحالة مطرية تبدو شاملة ومتماسكة وطويلة نسبياً.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45