حالة جوية مركبة تؤثر على فلسطين بمشيئة الله تعالى... تحديث الصباح
حالة جوية مركبة تؤثر على فلسطين بمشيئة الله تعالى... تحديث الصباح

الخميس | 22/11/2018 - 06:08 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تتأثر فلسطين وشرق البحر الأبيض المتوسط في الساعات الـيوم الخميس وغداً الجمعة وبعد غد السبت بحالة مطرية مركبة تنطلق مع حالة من عدم الإستقرار متبوعة بمنخفض جوي سيشمل معظم المناطق الفلسطينية والشمالية والوسطى على فترات بمشيئة الله تعالى.

وبدأن حالة عدم الإستقرار فجر هذا اليوم وتتستمر في  هذا الصباح وهذا اليوم على شكل إنخفاض في درجات الحرارة مع هطول للأمطار في بعض المناطق الشمالية والساحلية الشمالية تحديدأً. وقد تكون هذه الامطار غزيرة في بعض الفترات ويصحبها الرعد أحياناً خاصة في ساعات الظهيرة وبعدها.

ومع ساعات مساء هذا اليوم يتشكل منخفض جوي حول جزيرة قبرص ويتجه نحو السواحل الفلسطينية حيث سيبدأ تاثيره الفعلي على شكل إنخفاض آخر على الحرارة وتساقط للأمطار في معظم المناطق مع أفضلي للمناطق الساحلية من فلسطين بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع أن يكون الطقس يوم  غد الجمعة بارداً وشتوياً وماطراً على فترات في مختلف الارجاء  وتصبح فرصة إنتظام الأمطار أفضل من اليوم الخميس كذلك سيمتاز هذا المنخفض بالشمولية الجغرافية لمعظم المناطق الفلسطينية الشمالية والوسطى وصولا الى شمال النقب..

ومن المتوقع ان يبدأ هذا المنخفض الجوي بالإنحسار في ساعات  الصباح من يوم بعد الغد السبت مع بقاء الجو بارداً وأمطار على فترات في بعض المناطق.

ويحذر موقع طقس فلسطين من تشكل السيول والفيضانات في مجاري الوديان والمناطق المنخفضة عموماً وكذلك في مناطق قطاع غزة والشريط الساحلي عموماً..

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45