بعنوان "الإسلامي الفلسطيني" يختتم فعاليات الأسبوع المصرفي ويوم الإدخار الوطني
بعنوان "الإسلامي الفلسطيني" يختتم فعاليات الأسبوع المصرفي ويوم الإدخار الوطني

الخميس | 28/03/2019 - 06:36 مساءً

اختتم البنك الإسلامي الفلسطيني فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب ويوم الادخار الوطني باجراء سحب استثنائي على عشر جوائز قيمة كل منها 500 دولار أمريكي لحسابات توفير القصر.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن الاهتمام بتوعوية الشباب والأطفال مصرفيا وماليا هو استثمار في المستقبل، مشيرا إلى قيام البنك خلال الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب -الذي أطلقته سلطة النقد الفلسطينية في الفترة من 17-21 مارس آذار الجاري- بزيارة عشرات المدارس واستقبال الطلاب وذويهم في فروع ومكاتب البنك المنتشرة في جميع محافظات الوطن لشرح طبيعة العمل المصرفي والاجابة على تساؤلاتهم فيما يتعلق بالمعاملات المصرفية.

وأضاف قاسم "نسعى لغرس قيمة الادخار لدى أبنائنا ولتشجيعهم على ذلك قمنا وبمناسبة يوم الإدخار الوطني باجراء سحب استثنائي على عشر جوائز قيمة كل منها 500 دولار أمريكي لحسابات توفير القصر التي تم فتحها أو تغذيتها بقيمة 100 دولار أمريكي خلال فترة الأسبوع المصرفي"، لافتا إلى تزامن ذلك مع حملة توعية بأهمية الادخار عبر منصات البنك على شبكات التواصل الاجتماعيو تغذيتها بقيمة 100.

وأكد قاسم أن مشاركة البنك شملت كذلك تدريب عدد من الطلاب وتأهيلهم لشرح بعض المواضيع البنكية وهي آلية المرابحة والصناديق الحديدية واستخدام التكنولوجيا في العمل المالي (FinTech) لزملائهم من الطلاب والطالبات الذين زاروا فرعي البنك الافتراضي الذين أقامته سلطة النقد الفلسطينية في كل من نابلس وغزة.

وشكر قاسم سلطة النقد الفلسطينية على المجهود الكبير والمميز الذي تقوم به سنويا في تنظيم وإدارة فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب، مؤكدا أهمية هذه الخطوة في تحقيق استراتيجية الشمول المالي.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 03:53
الظهر 12:42
العصر 04:23
المغرب 07:50
العشاء 09:30