حالة الحو المتوقعة اليوم الإثنين وحتى الجمعة
حالة الحو المتوقعة اليوم الإثنين وحتى الجمعة

الإثنين | 24/02/2020 - 05:44 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء وتبقى الفرصة سانحة لزخات محلية من الأمطار في بعض المناطق اليوم الإثنين، ويوم غد تزداد فرصة الهطول المطري من جديد ويوم الأربعاء يستقر الجو وترتفع الحرارة.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين والأيام القادمة:

 

اليوم الإثنين يطرأ إنخفاض على دجات الحرارة ويكون الطقس بارداً جداً في ساعات الصباح الباكر ، ويكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط  زخات من الامطار في مناطق مختلفة بمشيئة الله، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم غد الثلاثاء يكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، وتسقط الامطار فوق الكثير من المناطق، وخلال ساعات المساء والليل يتوقف تساقط الامطار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

ويوم  بعد غد الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة يطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء مستقرة ومعتدلة في المناطق المنخفضة ، ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال ، وفي ساعات الليل المتأخر والفجر تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مع فرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار مع أجواء باردة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة مع بعض الهبات النشطة أحياناً

 

 

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:23
الظهر 11:47
العصر 03:14
المغرب 05:50
العشاء 07:12