حدث في فلسطين اليوم: تركت طفلتها الرضيعة بنت اليوم وكتبت.. "أسماء أمانة في رقبتكم"
حدث في فلسطين اليوم: تركت طفلتها الرضيعة بنت اليوم وكتبت.. "أسماء أمانة في رقبتكم"

السبت | 24/08/2013 - 10:38 مساءً

  أبقت شابة فلسطينية، على ما يبدو من منطقة القدس، ابنتها الرضيعة، ابنة اليوم الواحد أو يومين على الأغلب، أمام منزل عائلة فلسطينية مجاور لمخبز "الأمين" في منطقة المصرارة في القدس، وكتبت على ورقة وضعتها على ملابس الرضيعة: "هذه الطفلة أمانة في رقبتكم، ديروا بالكم عليها... أسماء" (اسم الطفلة).

وكان طفل لعائلة فلسطينية عثر على الطفلة مساء اليوم (السبت) واستدعى أهله الذين قاموا بدورهم باستدعاء الشرطة والاسعاف التي نقلت الطفلة إلى مستشفى "هداسا هار هتسوفيم" في القدس، وتبيّن أن الطفلة الرضعية في وضع صحي جيد. وتبيّن كذلك أن حبل السرة للطفل قطع ولف حول بطنها ما أكد أنّ الطفلة ولدت قبل ساعات من العثور عليها. 

وروى المسعف فادي بدارنة، الذي قدم العلاج الطبي للطفلة أنها كانت تلبس بصورة جيدة وموضوعة في حرام تم وضع حفاظات ("بامبرز") وقنينة حليب ورسالة بالعربية. 

 

وأضاف: "فحصت نسبة السكر في دمها، وكانت العائلة العربية التي تم العثور على الطفلة أمام منزلها قدمت الواجب هي الأخرى".

وقالت الناطقة بلسان المستشفى إنّ الطفلة معافاة وبصحة جيدة. 

وعلم أن شرطة الاحتلال صادرت الورقة التي تم العثور عليها، في محاولة العثور على والدي الطفلة، حيث يرجّح أن أهلها تركوها وغادروا المكان بسبب ضائقة اقتصادية، على ما يبدو.

 

وقالت الناطقة بلسان شرطة الإحتلال لوبا السمري، إنّ الشرطة تواصل أعمال التحقيق، الفحص والبحث وراء والدي الرضيعة إضافة إلى استدعاء ممثلي مكتب الشؤون والرفاه الاجتماعي لمواصلة العناية ومعالجة شؤون الطفلة الرضيعة حسب الأصول، حتى يتم الوصول إلى والديها.  المصدر: معا



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46