منخفض زمارين يعيد الروح والحياة الى الأرض الفلسطينية والأمطار مستمرة في اليومين القادمين بمشيئة الله تعالى
منخفض زمارين يعيد الروح والحياة الى الأرض الفلسطينية والأمطار مستمرة في اليومين القادمين بمشيئة الله تعالى

الأربعاء | 12/03/2014 - 08:11 صباحاً

موقع طقس فلسطين الالكتروني:

عادت الروح الى الأرض الفلسطينية العطشى بعد حوالي ثلاثة اشهر من الجفاف منقطع النظير منذ الثلث الثاني من شهر كانون الأول 2013. وهطلت الأمطار بشكل جميل مع ساعات منتصف الليل حتى ساعات الصباح في مختلف المناطق الفلسطينية في شمال ووسط البلاد، وحول الحالة الجوية للساعات القادمة فيتوقع طقس فلسطين أن يطرأ اليوم إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الجو غائماً وبارداً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الامطار التي تكون غزيرة احياناً ومصحوبة بالعواصف الرعدية والبرد فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.

ومن المتوقع أن تخف تدريجياً مع ساعات نهار اليوم حدة الأمطار استعداداً لدخول جبهة هوائية باردة جديدة مع ساعات المساء والليل مما سيؤدي الى تجدد هطول الامطار التي ستكون غزيرة أحياناً في معظم المناطق الفلسطينية.

ويتوقع طقس فلسطين أن يبقى الجو غداً الخميس بارداً وماطراً في معظم المناطق مع استمرار تأثر فلسطين بمنخفض زمارين الجوي، الذي يعول عليه كثيراً في تخفيف ضائقة الجفاف الذي أثر على فلسطين في هذا الموسم الشتوي. كما تبقى الفرصة سانحة لهطول زخات متفرقة من المطر يوم الجمعة أيضاً.

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:24
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:19
العشاء 08:49