اجواء غير مستقرة تسيطر على البلاد خلال اليومين القادمين
اجواء غير مستقرة تسيطر على البلاد خلال اليومين القادمين

الأحد | 23/03/2014 - 01:34 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد خلال اليومين القادمين بحالة من عدم الأستقرار الجوي ، بحيث تنخفض درجات الحرارة قليلاً وتسود اجواء مغبرة احياناً مع فرصة لتساقط امطار محلية قد تكون رعدية على بعض المناطق.

حيث يطرأ يوم غد الاثنين إنخفاض على درجات الحرارة ، ويكون الطقس مغبراً ودافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية ، ودافئاً في المناطق السهلية ، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية,هذا وتتهيأ الفرصة تدريجياً خلال ساعات النهار لتساقط امطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول لتصبح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مغبراً و دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية و الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.هذا وتتهيأ الفرصة تدريجياً خلال ساعات النهار لتساقط  امطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وفي يوم الاربعاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، ومعتدلاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى اعلى واعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46