حل لغز الجثة الغامضة التي عثر عليها في ضواحي القدس
حل لغز الجثة الغامضة التي عثر عليها في ضواحي القدس

الإثنين | 24/03/2014 - 12:46 مساءً

: تمكنت شرطة ضواحي القدس خلال 24 ساعة من نتائج تحاليل “DNA” من كشف لغز الجثة مجهولة الهوية التي عثر عليها في منطقة جبلية قرب القدس قبل فترة قليلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إشارة وردت للشرطة بتاريخ 18/2/2014 حول العثور على جثة مجهولة الهوية في منطقة جبيلة بين بلدتي بيت عنان وبيت لقيا بضواحي محافظة القدس، وعلى الفور توجهت شرطة المباحث العامة بضواحي القدس إلى المكان وتبين أن جثة سيدة مجهولة الهوية مدفونة داخل تجويف صخري على سفح جبلي.

بدورها استدعت الشرطة وكيل النيابة وطواقم الإسعاف الذين حضروا إلى المكان و أمر وكيل النيابة باستخراج الجثة و التحفظ عليها في مجمع فلسطين الطبي لاستكمال الإجراءات الشرعية و القانونية .

وأكد البيان أنه وبعد عرض الجثة على الطبيب الشرعي و النيابة العامة وفريق الادلة الجنائية بشرطة المباحث العامة تبين أن الجثة متاكلة ويصعب معرفة هويتها وبذلك تقرر إحالتها إلى معهد الطب العدلي في بلدة أبوديس لمعرفة هويتها وسبب الوفاة .

وأظهرت نتائج تحاليل الحمض النووي ” DNA” التي وصلت للشرطة أمس ان الجثة تعود للمواطنه (هـ،ج) وهي من بلدة الرام قرب القدس.

وباشرت شرطة المباحث العامة بالتحري حتى تمكنت من حصر الاشتباه بأحد اقاربها و الذي اعترف أنه أقدم على قتلها خنقاً بواسطة حبل لفه على رقبتها ومن ثم قام بإخفاء جثتها في تجويف صخري .

وأكد البيان أنه تمت إحالة ملف القضية والمتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46