نهاية الأسبوع ...أجواء ربيعية جميلة مناسبة للرحلات في كافة المناطق الفلسطينية
نهاية الأسبوع ...أجواء ربيعية جميلة مناسبة للرحلات في كافة المناطق الفلسطينية

الإثنين | 24/03/2014 - 05:41 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تكون الأجواء أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت ربيعية لطيفة إلى دافئة في كافة المناطق في البلاد.

ويتوقع أن يكون الطقس يوم الاربعاء ربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية ، ودافئاً نسبياً في المناطق السهلية ، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس ترتفع درجات الحرارة قليلاً ، ويكون الطقس مشمساً ، وربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية ، ودافئاً نسبياً في المناطق السهلية ، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة ترتفع درجات الحرارة مجدداً ، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية ، ودافئاً في المناطق السهلية ، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت  مع ظهور السحب العالية مساءً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت تواصل درجات الحرارة ارتفاعها ، ويكون الطقس مشمساً ، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية ، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية ، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46