تقلبات جوية حادة متوقعة في فلسطين خلال الساعات 96 القادمة بمشيئة الله تعالى
تقلبات جوية حادة متوقعة في فلسطين خلال الساعات 96 القادمة بمشيئة الله تعالى

الخميس | 27/03/2014 - 08:06 مساءً

موقع طقس فلسطين الإلكتروني:

تتأثر  فلسطين خلال الساعات 96 القادمة بتقلبات جوية حادة تتمثل في ارتفاعات كبيرة وملموسة على درجات الحرارة خلال يومي الجمعة والسبت وإنخفاضات كبيرة إعتباراً من فجر يوم الأحد.

يتوقع طقس فلسطين أن يطرأ اليوم الجمعة  ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في بعض المناطق المنخفضة والبحر الميت خاصة الى منتصف الثلاثينيات مئوية، وقد تلامس الثلاثين مئوية في المناطق السهلية في شمال الضفة الغربية والمثلث.

وفي يوم غد السبت يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد تصل هذه التقلبات ذروتها ، ومن المتوقع أن يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الإثنين يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبياص في كافة المناطق الجبلية ودافئة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية.

ومن المتوقع أن تصل الفروقات في درجات الحرارة المسجلة بين يومي الجمعة والإثنين الى 12 درجة مئوية تقريباً.

والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47