ارتفاعات وانخفاضات ملموسة ....تقلب شديد على الأجواء متوقع الأسبوع القادم
ارتفاعات وانخفاضات ملموسة ....تقلب شديد على الأجواء متوقع الأسبوع القادم
موجة حر يليها انخفاض حاد على درجات الحرارة وامطار محلية

الجمعة | 02/05/2014 - 02:17 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ يوم غد السبت ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق الساحلية، وحاراً في المناطق السهلية والأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب العالية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول لتصبح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.

وفي يوم الاحد يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في المناطق السهلية والساحلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية اعتباراً من ساعات ما بعد الظهر والمساء، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول لتصبح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.

وفي يوم الاثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غالباً غائم ، و حاراً في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غالباً غائم ، و حاراً نسبياً في معظم المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً

وفي يوم الاربعاء يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غالباً غائم، و دافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية قد تصحب بالرعد فوق بعض المناطق وخاصة خلال ساعات المساء، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غالباً غائم، و مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف، و لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية ، ودافئاً في المناطق السهلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ووالله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47