شاهد الصور...عواصف ثلجية تضرب جنوب شرق اوروبا.....وسمك الثلوج في شمال غرب تركيا يصل الى نصف متر
شاهد الصور...عواصف ثلجية تضرب جنوب شرق اوروبا.....وسمك الثلوج في شمال غرب تركيا يصل الى نصف متر

الأربعاء | 19/10/2011 - 01:55 مساءً

   طقس فلسطين

ضربت المناطق الغربية ومناطق الجنوب الغربي للبحر الأسود عواصف ثلجية مبكرة جدا ادت في بعض المناطق الى تساقط أكثر من 50 سم.

وشهدت مناطق شمال غرب تركيا اضافة الى الشواطئ الشرقية لبلغاريا  ورومانيا على البحر الاسود تساقطا كثيفا للثلوج. وذكرت وسائل اعلام تركية أن الثلوج وصلت في مقاطعة اردين شمال غرب البلاد والحاذية للبحر الاسود والحدود البلغارية مما أدى الى تأثر حركة النقل البري والبحري بشكل ملموس.

وأعلنت السلطات التركية عن انقطاع التيلر الكهربائي عن عدد كبير من المنازل في الشمال الغربي التركي، كما ناشدت هذه السلطات سائقي المركبات الخاصة والشاحنات بضرورة توخي الحذر الشديد على الطرقات.

وفي بلغاريا ذكرت مصادر محلية ان الثلوج التي تساقطت على البلاد غير مسبوقة. وسقطت ثلوج كثيفة على ارتفاعات تزيد عن 400 متر مما أدى الى فوضى مرورية وانقطاع الكهرباء عن مناطق واسعة.

وشهدت شواطئ رومانيا على البحر الاسود تساقطا كثيفا للثلوج مما أدى كذلك الى انقطاع الكهرباء عن مئات المنازل وفوضى مرورية خانقة.

من الجدير بالذكر أن هذه المناطق تشهد في هذا الوقت من السنة انخفاضا ملموسا على درجات الحرارة ولكن تساقط للثلوج في اواسط تشرين الاول امر متطرف جدا لم تشهده هذه المناطق من قبل.

شاهد الصور:

 
 

 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45