بإلتزامن مع عيد الأضحى المبارك... اجواء سيبيرية باردة وشتوية متوقعة...وطقس فلسطين ينصح بشراء ملابس شتوية للعيد
بإلتزامن مع عيد الأضحى المبارك... اجواء سيبيرية باردة وشتوية متوقعة...وطقس فلسطين ينصح بشراء ملابس شتوية للعيد

الثلاثاء | 01/11/2011 - 01:07 مساءً

 طقس فلسطين - التنبؤ الجوي:

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تشهد الأيام القادمة انخفاضا ملموسا وكبيرا على درجات الحرارة ليتحول الجو خاصة في ساعات الليل الى شديد البرودة خاصة في قمم الجبال العالية والمناطق المكشوفة.

ويتوقع موقع طقس فلسطين أن تعبر البلاد مع أول ايام عيد الأضحى المبارك رياح باردة ومن أصل سيبيري. ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تنخفض درجات الحرارة خاصة أثناء الليل الى حدود متدنية ، ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تلامس الصفر المئوي في شرق و شمال شرق الاردن وشرق سوريا، بينما يتوقع طقس فلسطين أن تتدنى درجة الحرارة في القدس الشريف ومختلف المرتفعات الجبلية العالية في فلسطين كجبال الخليل ونابلس ورام الله والجليل الى ما دون 10 مئوية بشكل واضح مع أجواء شديدة البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

ويشير موقع طقس فلسطين أن حالة البرودة المتوقعة هي نسبة عالية للغاية، لذلك فإننا ننصح جمهورنا الفلسطيني الكريم ومتابعينا في الأردن وسوريا الى ضرورة إقتناء ملابس شتوية بحتة في أيام العيد أعاده الله علينا باليُمن والبركات، كما نحذر من البرودة الشديدة خاصة على أطفالنا الضغار أثناء الليل.

وبسبب التبريد الشديد والسريع الحاصل في الأجواء وأرضيات المنازل فإننا في موقع طقس فلسطين ننصح بإعداد الفرش الشتوي كالسجاد مثلا.

وتشير المعطيات الأولية لموقعنا أن هناك احتمالية واردة نوعا ما بتأثرنا بمنخفض جوي جيد المستوى حاملا معه الأمطار في معظم المناطق بمشيئة الله تعالى. علما أن هذه الحالة المطرية لم تتأكد بعد وتحتاج الى المزيد من المتابعة خلال الساعات 48 القادمة. وسيعمل كادر موقع طقس فلسطين على تزويدكم بآخر المعلومات في حالة ثبتت هذه الحالة.

ونشير ايضا أنه من المتوقع تساقطا للأمطار يومي الخميس والجمعة في معظم ارجاء فلسطين الشمالية والوسطى، وسيقوم طقس فلسطين بإعداد نشرة جوية اخرى للتركيز على هذه الحالة بالتحديد.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

وكل عام وأنتم بخير

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45