مقتل طفلة طعنا في سعير
مقتل طفلة طعنا في سعير

الأربعاء | 02/07/2014 - 12:22 صباحاً

كشفت مصادر طبية في المستشفى الاهلي بالخليل بان الطفلة اميمة محمد عبد الرحيم جرادات (15 عاما) من سعير قد قتلت الليلة جراء تعرضها لطعنتين بالة حادة واحدة بالرقبة والثانية في الصدر.

وأضافت المصادر بان الطفلة جرادات قد وصلت الى المستشفى وهي في حالة خطر وقد نزفت الكثير من الدماء وحاولت الطواقم الطبية العاملة في المستشفى الابقاء على حياتها الا انها فارقت الحياة.

وهرعت الشرطة والمباحث العامة الى المستشفى الاهلي فور ابلاغهم من الاطباء في المستشفى بالحادثة وبدورها قامت الشرطة بإبلاغ النيابة العامة حيث حضر وكيل النيابة وباشر التحقيق في القضية وأمر بالتحفظ على الجثة وتحويلها الى للتشريح في معهد الطب العدلي ابو ديس.

مصادر محلية في سعير ذكرت بان اميمة جرادات قد عثر عليها بعد اصابتها بطعنتين داخل منزلها.

من جانبه أوضح الدكتور كايد جرادات رئيس بلدية سعير والذي هرع الى المستشفى الاهلي بان الطفلة اميمة عثر عليها والديها بعد عودتهما من صلاة العشاء والتراويح وقد اصيبت بطعنتين وتم نقلها الى المستشفى ولكنها فارقت الحياة.

والمح خلال حديثه مع مراسل معا الى ان السبب قد يكون وراء قتلها سرقة منزل العائلة.

واشار الى ان الشرطة والمباحث والنيابة قد باشروا التحقيق لمعرفة ملابسات وظروف الجريمة التي تستنكرها بلدية سعير وعموم ال سعير، معتبرا ما حدث بانه جريمة نكراء.

وفور انتشار النبأ في بلدة سعير شرق الخليل هرع العديد من المواطنين الى المستشفى ما اضطر لقيام الشرطة بدفع تعزيزات من افرادها للمحافظة على الامن.

 

المصدر : معا 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:04
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:33
العشاء 09:08