وفاة 26 شخصا نتيجة موجة برد شديدة بشمال الهند
وفاة 26 شخصا نتيجة موجة برد شديدة بشمال الهند

الإثنين | 19/12/2011 - 03:12 مساءً

طقس فلسطين-أجتاحت موجة برد شديدة السبت العديد من مناطق شمال الهند مما ادى الى مصرع 26 شخصا.

حيث أفادت مصادر رسمية  أن موجة البرد التي اجتاحت أجزاء كبيرة من شمال البلاد أدت الى وفاة 14 شخصا بولاية أوتار براديش التي انخفضت فيها درجة الحرارة الى 2.5 درجة مئوية كما أثر الضباب الكثيف على حركة المرور بالطرق الرئيسية وخطوط السكك الحديدية بالولاية.

وأضافت المصادر أنه في ولاية جهارخاند لقى 12 شخصا حتفهم بسبب موجة البرد بعد أن سجلت درجة الحرارة انخفاضا بلغ 2.5 درجة مئوية في العاصمة " رانشي " .

هذا وقد أوضحت المصادر أن السلطات المحلية بولاية بيهار أغلقت جميع المدارس حتى إشعار أخر بسبب موجة البرد الشديد التي تجتاح الولاية مشيرة الى أن موجة البرد ضربـت أيضا أجزاء واسعة من ولاية أوتارانتشال وخاصة المناطق الجبلية شديدة البرودة .

كما تعرضت ولايتا البنجاب وهاريانا لموجة البرد الشديد بعد أن انخفضت درجة الحرارة 5 درجات مئوية في عدد كبير من المناطق حيث تحولت مدينة " أمبالا " كبرى المدن بولاية البنجاب الى أبرد مكان بالمنطقة بعد أن سجلت درجة الحرارة 2.3 درجة مئوية .

وفي ولاية جامو وكشمير سجلت درجة الحرارة بالعاصمة "سريناجار" 4.3 درجة تحت الصفر بينما سجلت منطقة " لاداخ " أدنى مستوى لدرجة الحرارة بلغ 14 درجة تحت الصفر.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:17
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:24
العشاء 08:55