في النصف الأول من هذا الأسبوع: استقرار مؤقت على الأجواء...ومنخفض آخر في الأفق بمشيئة الله
في النصف الأول من هذا الأسبوع: استقرار مؤقت على الأجواء...ومنخفض آخر في الأفق بمشيئة الله

الجمعة | 13/01/2012 - 09:06 مساءً

 طقس فلسطين- التنبؤ الجوي:

يطرأ اليوم السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلها السنوي العام ، وتبقى الفرصة سانحة لهطول زخات متفرقة من المطر في مختلف المناطق نتيجة استمرار تدفق الرياح والسحب الرطبة الى الأجواء الفلسطينية، ولكن مع تراجع على الفعالية الجوية التي أثرت على البلاد منذ أكثر من 72 ساعة. 

ومن المتوقع أن تنحسر الأمطار تدريجيا مع ساعات الليل. ويتحول الجو الى غائم جزئي وبارد بشكل كبير خاصة في المناطق المكشوفة والجبال العالية.
يوم الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول المعدل السنوي العام، وتبقى الأجواء باردة نسبيا في مختلف المناطق وفرصة لهطول أمطار محلية على بعض المناطق، وشديدة البرودة أثناء الليل وساعات الفجر الباكر في الجبال العالية.
الإثنين: لا يطرأ تغير كبير على الأجواء التي ستبقى باردة وغائمة جزئيا أثناء النهار، وباردة بشكل ملحوظ في ساعات الليل مع تكاثف تدريجي على الغيوم وارتفاع ملموس في نسبة الرطوبة.
ومن المتوقع أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي سريع  يؤدي بمشيئة الله الى هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الشمالية والوسطى من البلاد.
بينما تتزايد الإشارات المبشرة بمنخفض جوي بارد مع نهاية الأسبوع الجاري بمشيئة الله تعالى مع نسبة ثبات تصل الى أكثر من 50%.
وكما عودناكم دائما سنتطرق الى التفصيل أكثر عن هذه الفعالية مع ثبات الحالة اكثر فأكثر. سائلين الله عز وجل أن يسقنا المزيد من أمطار الخير والبركة.

والله تعالى أعلى واعلم


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45