طقس فلسطين ينفي ما جاء في وكالة معا: لا ثلوج الليلة على المرتفعات..والامطار تعود الاثنين على كافة المناطق‎
طقس فلسطين ينفي ما جاء في وكالة معا: لا ثلوج الليلة على المرتفعات..والامطار تعود الاثنين على كافة المناطق‎

السبت | 28/01/2012 - 02:15 مساءً

طقس فلسطين - التنبؤ الجوي

يتوقع موقع "طقس فلسطين" الإلكتروني ان تضعف فرصة تساقط الامطار تدريجياً خلال الساعات القادمة في كافة المناطق الفلسطينية بحيث تتحول الاجواء هذه الليلة لتصبح ما بين غائمة جزئياً الى صافية فيما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
وفي يوم غداً الاحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون الاجواء باردة نسبياً وصافية تتحول في ساعات المساء الى غائمة جزئياً في كافة المناطق.
اما يوم الاثنين فستتأثر المنطقة بحالة من عدم الاستقرار الجوي, بحيث تكون الاجواء غائمة كلياً وتسقط الامطار على كافة المناطق الفلسطينية خلال ساعات النهار وتشتد خلال ساعات ما بعد الظهر وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية احياناً, كما ستكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.
وتبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات متفرقة من الامطار يوم الثلاثاء خاصة على المناطق الشمالية من البلاد .
فيما ستتأثر المنطقة يوم الاربعاء بمنخفض جوي مصحوبة بكتلة هوائية باردة, بحيث تنخفض درجات الحرارة وتتساقط الامطار على كافة المناطق, والتي قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احياناً وتستمر الامطار بالتساقط  حتى ساعات ما بعد  ظهر يوم الخميس.
وفي يوم الجمعة ترتفع درجات الحرارة وتستقر الاجواء.
ويستبعد  موقع "طقس فلسطين" ان يكون هناك إمكانية لتساقط الثلوج هذه الليلة على المرتفعات الجبلية, كما ذكرت وكالة معا الإخبارية في خبر عاجل صباح هذا اليوم حيث ورد موقع لموقع طقس فلسطين الكثير من الإستفسارات، حيث ستكون الاجواء هذه الليلة ما بين غائمة جزئياً الى صافية وأجواء باردة من غير اي هطول فيما يتوقع تشكل الضباب خاصة في المناطق الجبلية.

 

والله تعالى أعلى وأعلم 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47