منخفض جوي وأمطار مطلع الأسبوع القادم بمشيئة الله
منخفض جوي وأمطار مطلع الأسبوع القادم بمشيئة الله

الخميس | 13/11/2014 - 08:29 صباحاً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ يوم غد الجمعة ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفا بوجه عام خلال ساعات النهار.

وخلال ساعات المساء والليل تتأثر البلاد تدريجيا بمنخفض جوي يتمركز سطحيا إلى الجنوب من جزيرة قبرص ، بحيث تتحول الأجواء تدريجيا لتصبح غائمة وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الامطار قد تكون رعدية فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الأحد يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام ، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا.

هذا وتكون الفرصة مهيأة امطار متفرقة قد تكون رعدية وغزيرة احيانا فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.


والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:04
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:33
العشاء 09:08