البنك الإسلامي العربي يسلم الفائز السادس شقة العمر بقيمة 100 ألف دولار
البنك الإسلامي العربي يسلم الفائز السادس شقة العمر بقيمة 100 ألف دولار

الإثنين | 01/12/2014 - 07:07 صباحاً

أجرى البنك الإسلامي العربي السحب السادس على شقة العمر في برنامج وفر وتملك، حيث جرى السحب في مقر الإدارة العامة للبنك / فرع البيرة بحضور كل من الدكتورة ليلى غنام عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة، والشيخ محمد سعيد مفتي عام قوات الأمن الفلسطينية، والشيخ ابراهيم عوض الله مفتي رام الله والبيرة والسيد خليل رزق رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله، والسيد جمال قاسم مدير عام وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ومدير تنمية المطلوبات والفروع السيد بلال ابو راضي  وعدد من مدراء الدوائر في البنك.
وكان سعيد الحظ المواطن نضال خليل محمد حماد المدخر لدى فرع البنك في جنين وقد فاز بالجائزة التي هي عبارة عن شقة سكنية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، الذي عبر عن سعادته البالغة وشكره الجزيل للبنك الإسلامي العربي لما يقدمه من جوائز عديدة وخدمات مصرفية متميزة لكافة عملائه.

بدورها أثنت د. غنام على مبادرة البنك لتحفيز المواطن الفلسطيني على الادخار واستثمار أمواله وعلى دوره في المساهمة بالمسؤولية الاجتماعية مؤكدةً أن الاستثمار على أرض فلسطين يعبر عن إرادة الحياة التي يصر عليها شعبنا برغم تعميم الموت من قبل الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

من ناحيته أشاد الشيخ مفتي رام الله والبيرة الشيخ ابراهيم عوض الله  بدور البنك في التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل للشباب وتعزيز مبادئ الاقتصاد الإسلامي في العمل المصرفي بتوفير منتجات مصرفية إسلامية تلبي حاجات المجتمع.

وهنأ السيد سامي صعيدي المدير العام للبنك الفائز بالجائزة متمنياً أن تحقق اماله وطوحاته، وأكد أن التنوع في جوائز التوفير يأتي ضمن استراتيجية البنك الهادفة إلى تشجيع التوفير ومكافأة العملاء بأكبر عدد من الجوائز المتنوعة على مدار العام، مع السعي المتواصل لتقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تهدف إلى رضى العملاء وكسب ثقتهم بالبنك.
وأوضح السيد أحمد سرطاوي مدير دائرة التخطيط والدراسات في البنك أن برنامج "وفر وتملك" يمنح جائزة نصف سنوية بقيمة 100 ألف دولار للمدخرين يتم السحب عليها في 1/6 و1/12 من كل عام، حيث تدخل السحب الحسابات التي لا تقل عن 1,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46