غداً: اليوم الذي سيسبق عاصفة عيبال القطبية المنتظرة بمشيئة الله تعالى
غداً: اليوم الذي سيسبق عاصفة عيبال القطبية المنتظرة بمشيئة الله تعالى

الأحد | 04/01/2015 - 07:11 مساءً

طقس فلسطين : يطرأ يوم غد الإثنين إرتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. ومن المتوقع ان تسود أجواء دافئة في المناطق السهلية والساحلية في ساعات الظهيرة وأجواء دافئة لطيفة في الأغوار والبحر الميت.

ويتوقع موقع طقس فلسطين أن تسود اجواء هادئة عموماً لا توحي بما ينتظر فلسطين وبلاد الشام .

ومن المتوقع أن تختلف الأجواء بشكل تدريجي في ساعات الليل من يوم غد الإثنين مع بدء تدفق رياح قطبية باردة الى شديدة البرودة قادمة من المجال القطبي الشمالي عبر شمال شرق اوروبا ثم الي البحر الأسود ثم الى بحر إيجه الى الغرب من تركيا ثم الى شرق حوض البحر الابيض المتوسط ليتشكل مع هذا التدفق عاصفة عيبال القطبية الشديدة البرودة .

ويتوقع طقس فلسطين أن تختلف الأجواء كثيراً في ساعات فجر الثلاثاء وتشتد سرعة الرياح ويتحول الجو الى عاصف خاصة في صحراء النقب وجنوب فلسطين والاردن ، حيث يحتمل تأثر هذه المناطق بعاصفة رملية قادمة من سيناء ، كما لا يستبعد امتداد موجة من الغبار صوب أواسط فلسطين والأردن ، وترتفع الأمواج البحرية لعدة أمتار في الموانئ البحرية على طول سواحل المتوسط .

ومن المتوقع ان تبدا الأمطار بالهطول في المناطق الشمالية وتمتد بشكل تدريجي الى المناطق الوسطى والجنوبية من فلسطين في وقت لاحق من يوم الثلاثاء، مع تحرك مركز عاصفة عيبال بشكل بطيء نحو الشرق ليتمركز لاحقاً الى الشمال الغربي من سوريا.

ومن المتوقع أن تبدأ الثلوج بالتساقط فوق القمم الشمالية في ساعات الليل ، ثم تمتد لبقية المناطق لاحقاً ان شاء الله.

وسيعمل موقع طقس فلسطين على تزويدكم بتفاصيل اكثر حول عاصفة عيبال المحملة بالأمطار والثلوج خلال الساعات القادمة بمشيئة الله تعالى.

والله تعالى اعلى واعلم

يتبع...



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53