ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة خلال الايام القادمة
ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة خلال الايام القادمة

الثلاثاء | 24/03/2015 - 01:28 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ يوم غد الاربعاء ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، و دافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وخلال ساعات الليل يحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم الجمعة تواصل درجات الحرارة ارتفاعها، ويكون الطقس خلال ساعات النهار دافئا بشكل غير معتاد في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في المناطق السهلية والساحلية، وحارا في الاغوار والبحر الميت مع ظهور السحب المتوسطة والعالية مساءً، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم السبت يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ودافئا نهارا، وباردا ليلا، وخلال ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتكون مثيرة للغبار والاتربة.

 

وفي يوم ي الاحد والاثنين تواصل درجات الحرارة انخفاضها

 

والله تعالى اعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47