اهلا بالصيف - درجات الحرارة تقفز فوق ال 30 مئوية في كافة المناطق خلال اليومين القادمين
اهلا بالصيف - درجات الحرارة تقفز فوق ال 30 مئوية في كافة المناطق خلال اليومين القادمين

الإثنين | 27/04/2015 - 05:39 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ يوم غد الثلاثاء ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8-9 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في معظم المناطق ، يتحول ليصبح شديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت خلال ساعات النهار، وخلال يسود طقس لطيف بوجه عام في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية تتحو لتصبح شمالية غربية، وتكون خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم الاربعاء تبلغ هذه الأجواء ذروتها، بحيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وبذلك تصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10-11 درجة مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حارا في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت خلال ساعات النهار.

وخلال ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس ، بحيص ترتفع نسبة الرطوبة، ويتحول الطقس ليصبح مائل للبرودة في معظم المناطق، وتكون الرياح متقلبة تتحول لتصبح شمالية غربية إلى غربية تنشط احيانا خلال ساعات الليل.

 

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس لطيفا إلى دافئا نسبيا خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

والله تعالى اعلى واعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51