هل ذهبت إلى إجازة العمر؟ إن لم تفعل..إليك أجمل الأماكن لقضاء إجازة ساحرة
هل ذهبت إلى إجازة العمر؟ إن لم تفعل..إليك أجمل الأماكن لقضاء إجازة ساحرة

الثلاثاء | 30/06/2015 - 09:18 صباحاً

تُقدم المباني البيضاء الممتدة على البحر الأزرق، المزيد من الإشراق إلى الجزر، ذات التاريخ الغني. وهناك الكثير من الجزر اليونانية الشعبية التي يمكن للمسافرين اختيارها، مثل ميكونوس أو سانتوريني.

اكتسبت الرحلات النهرية شعبية على مدى العقد الماضي، واحتلت المرتبة الأولى في قائمة الإجازات والسياحة والسفر، بحسب ما أوردته شبكة السفر الفاخرة "فيرتوسو"، والتي استطلعت تقريبا ستة آلاف شخص من 60 بلداً. وتسافر هذه الرحلات البحرية، من خلال الموانئ الداخلية في المدن الأوروبية الكبرى، ولديها كافة البصمات لرحلة أوروبية تقليدية.

إن الرومانسية في الابحار لمدة 120 يوما لمشاهدة جميع البلدان من نيويورك إلى منطقة البحر الكاريبي لجنوب المحيط الهادئ، لا مثيل لها.

يُعتبر قضاء الإجازة مع الأسرة من بين أكبر الاتجاهات السائدة التي شهدها حوالي تسعة آلاف من مستشاري السفر في شبكة "فيرتوسو" على مدى عدة سنوات. ويوجد عدد من الطرق للقيام بهذه الرحلات متعددة الأجيال، منها استئجار فيلا في أوروبا وقضاء الوقت في المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي.

ويعتبر ساحل أمالفي في ايطاليا بمثابة وجهة سياحية رائدة للمشاهير، ما يكفي لجذب المسافرين، إلى هذه المناطق المتألقة بجمالها الطبيعي.

وتعتبر أستراليا بمثابة رحلة حالمة للكثير من المسافرين

يشعر غالبية المسافرين بالكثير من السحر لقضاء بعض الليالي في قصور إيرلندا القديمة والتي يمتد عمرهل لقرون طويلة من الزمن، والتي تحيط بها المساحات الخضراء

ويوجد سلسلة طويلة من الفلل الجميلة في مدينة بروفانس الفرنسية والتي يمكن للمسافرين استئجارها للقيام برحلات إلى سوق المزارعين المحليين ورحلات يومية إلى المدن القريبة.

تقدم جزر تاهيتي العزلة والجمال الطبيعي للمسافرين، فضلاً عن أن العديد من المنتجعات تقدم وجبات الفطور على الزوارق، وخدمة التدليك على أرضية من الزجاج تتيح للزوار رؤية المحيط أثناء العلاج، والقدرة على إطعام السمك والغطس قبالة غرفة النوم الخاصة بهم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:24
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:19
العشاء 08:49