مصرع طفلة دهسا في رام الله وحادث سير مروع في الخليل
مصرع طفلة دهسا في رام الله وحادث سير مروع في الخليل

الأربعاء | 08/07/2015 - 06:20 مساءً

لقيت الطفلة رهف نائل محمود عمارة (4 سنوات)، اليوم الأربعاء، مصرعها إثر تعرضها لحادث دهس في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وذكرت الشرطة في بيان أنها تلقت مساء أمس بلاغا يفيد بوقوع حادث سير دهس من قبل سائق مركبة عمومية في القرية، على الفور توجه خبراء الحوادث بشرطة المرورالى مكان الحادث.

وتابع البيان "وتم نقل الطفلة المصابة الى مشفى داخل الخط الاخضر، وقد أعلن الاطباء فجر اليوم مصرعها نتيجة اصابتها البليغة".

وأكد البيان بان الشرطة القت القبض على السائق المتسبب بالحادث تمهيداً لإحالته للنيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانية بحقه.

وفي جنوب الخليل اخلت طواقم النقاذ في مركز دفاع مدني دورا والياسرية، الأربعاء، اربع اصابات وصفت اثنتين منهم بالخطيرة في حادثي سير جراء انحراف المركبات عن مسارها في دورا غرب الخليل.

وذكر الدفاع المدني في تقرير أن طواقمه عملت على تحرير وإخلاء ثلاث اصابات وصفت اثنان منها بالخطيرة واخرى بالمتوسطة وتقديم الإسعاف الأولي لها بالتعاون مع طواقم إسعاف الهلال الأحمر بعد انقلاب مركبه وصدمها لعامود كهرباء في شارع بمدينة دورا جراء السرعة الزائدة ومن ثم إزالة الزجاج والزيوت والوقود المسال وفتح الطرق أمام حركة السير.

وتابع التقرير" وفي خربه افقيقيس القريبه من بلدة بيت عوا احدى قرى دورا عملت طواقم الانقاذ في دفاع مدني الياسرية والمتطوعين على تقديم الاسعافات الاولية لسائق مركبة من نوع كادي وصفت جراحة بالمتوسطة انقلبت مركبته على جانبها الايمن في الشارع حيث تم تقديم الاسعافات الاولية له ونقله الى مكان امن وتسليمه لمركبه تابعه للهلال الاحمر التي نقلته إلى المستشفى.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53