الامطار الغزيرة تتسبب في مقتل 6 أشخاص وتشيع الفوضى في انحاء باكستان
الامطار الغزيرة تتسبب في مقتل 6 أشخاص وتشيع الفوضى في انحاء باكستان

الثلاثاء | 21/08/2012 - 10:36 مساءً

طقس فلسطين-تسبب هطول الامطار الموسمية بغزارة اليوم في أجزاء كثيرة من باكستان في اشاعة الفوضى ومقتل ستة أشخاص في حوادث مختلفة.
وقد أصيبت مظاهر الحياة بالشلل في مقاطعة ناوشيرا / باقليم خيبر بختون خوا الشمالي الغربي/ ومدينة سيالكوت / في اقليم البنجاب الشرقي /بعد ان غمرت المياه المناطق المنخفضة .
وذكرت قناة / ايه ار واي /التليفزيونية المحلية أن المياه غمرت المناطق المنخفضة في ناوشيرا وتحولت الطرق والشوارع إلى بحيرات وبرك. ويواجه الناس صعوبات جمة بعد أن دخلت المياه المنازل في العديد من المناطق.
وجرفت مياه السيول شخصين بعيدا في قرية اضاخيل بناوشيرا ودمرت مئات المنازل. وانقطع التيار الكهربائي في العديد من المناطق بعد تدمير أسلاك الضغط العالي.
كما غمرت مياه الامطار العديد من القرى في سيالكوت وأدت أيضا إلى إغلاق طريق رئيسي يربط سيالكوت بمقاطعة ناروال بنفس الاقليم.
وقتل ثلاثة أطفال اثر انهيار جدار تحت تأثير هطول الأمطار الغزيرة في راولبندي. كما لقي ثلاثة سائحين حتفهم عندما سقطت السيارة التي تقلهم في وادي ضيق عميق في مدينة ساتال باقليم البنجاب .
وقد أصدرت هيئة الارصاد الجوية الوطنية تحذيرا لمقاطعتي كوهات ومردان باقليم خيبر بختون خوا من احتمال التعرض لسيول. كما تنبأت باستمرار الامطار في الاقليم خلال ال 24 ساعة القادمة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:18
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:23
العشاء 08:54