الصيف يلفظ أنفاسه الأخيرة لهذا العام.. انخفاضات وأمطار خفيفة على بعض المناطق خلال الأسبوع الحالي بمشيئة الله تعالى .
الصيف يلفظ أنفاسه الأخيرة لهذا العام.. انخفاضات وأمطار خفيفة على بعض المناطق خلال الأسبوع الحالي بمشيئة الله تعالى .

السبت | 08/09/2012 - 12:28 صباحاً

موقع طقس فلسطين الالكتروني- يطرأ اليوم السبت إنخفاض على درجات الحرارة,مع بقائها اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام,ويكون الطقس صيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية,حاراً نسبياً في باقي المناطق,مع ظهور بعض السحب المنخفضة,وتكون الرياح شمالية غربية,معتدلة السرعة,تنشط احياناً.

وفي يوم غداً الاحد يطرأ إنخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة,بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام,ويكون الطقس صيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية,صيفياً عادياً في باقي المناطق,مع ظهور كميات من السحب,قد يتخللها تساقط زخات محلية من الامطار,خاصة شمال البلاد والساحل,وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية,معتدلة السرعة,تنشط احياناً.

ومن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها يوم الاثنين,و يستمر الطقس صيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية,صيفياً عادياً في باقي المناطق,مع ظهور كميات من السحب,قد ينتج عنها تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق,وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية,خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة,بحيث تصبح اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام,ويكون الطقس صيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية,حاراً نسبياً في باقي المناطق,مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة,ويستمر الطقس مماثلاً يوم الاربعاء.

وأعتباراً من يوم الخميس القادم من المتوقع أن تتدنى  درجات الحرارة عن معدلاتها ,بحيث يكون الطقس صيفياً لطيفاً في المناطق الجبلية,معتدلاً بوجه عام في باقي المناطق,مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة,قد يتخللها تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار,خاصة شمال غرب البلاد,وتستمر درجات الحرارة دون معدلاتها يوم الجمعة.


والله تعالى اعلى واعلم.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:11
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:28
العشاء 09:01