تطورات الحالة الجوية للساعات والأيام القادمة
تطورات الحالة الجوية للساعات والأيام القادمة

الأربعاء | 13/04/2016 - 05:26 صباحاً

طقس فلسطين:

تبقى فلسطين اليوم الأربعاء تحت تأثير المنخفض الجوي الذي اثر على البلاد في الساعات الماضية وكانت الحصة الأكبر من نصيب السواحل الفلسطينية وشمال الضفة وجنوبها إضافة الى اجزاء واسعة من النقب الشمالي والأوسط وشمال فلسطين المحتلة كما هطلت الأمطار في ساعات متأخرة من ليلة أمس وفجر اليوم  في مناطق وسط الضفة الغربية .

ومن المتوقع  اليوم أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة قد تكون رعدية غزيرة احياناً فوق اجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويوم غد الخميس يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة فوق اجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ومن المتوقع أن تتجه الأجواء إعتباراً من يوم الجمعة القادم نحو الاستقرار التدريجي وترتفع درجات الحرارة بشكل كبير  بحيث تعود الاجواء الدافئة والربيعية المعتدلة. 

والله تعالى اعلى واعلم.  



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47