اجواء حارة نسبيا إلى حارة من منتصف الاسبوع وحتى نهايته
اجواء حارة نسبيا إلى حارة من منتصف الاسبوع وحتى نهايته

الجمعة | 16/09/2016 - 03:27 مساءً

من المتوقع أن تتأثر فلسطين اعتبارا من يوم الاثنين باجواء حارة نسبيا إلى حارة، بحث من المتوقع ن ترتفع درجات الحرارة فوق معدلاتها بحدود 4-5 درجات مئوية.

 

وفي التفاصيل لا يطرأ يوم غد السبت تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا.

 

وفي يوم الاحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا،مع ظهور بعش السحب المنخفضة احيانا.

 

وفي يوم الاثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حارا نسبيا نهارا، ولطيفا ليلا.

 

وفي يو الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا  نسبيا إلى حار نهارا، ولطيفا ليلا.

 

وفي يوم الاربعاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار نهارا، ولطيفا ليلا.

 

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها على من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار نهارا، ولطيفا ليلا.

 

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53