نهاية الاسبوع-منخفض جوي وامطار على كافة المناطق بمشيئة الله
نهاية الاسبوع-منخفض جوي وامطار على كافة المناطق بمشيئة الله

الإثنين | 05/11/2012 - 12:01 مساءً

 

 يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد اعتباراً من نهاية الأسبوع الحالي بمنخفض جوي مصحوب بإنخفاض ملموس على درجات الحرارة وأمطار على كافة المناطق بمشيئة الله تعالى.

وتشير آخر الخرائط الجوية العالمية التي يستند اليها موقع طقس فلسطين في تحليلاته أن يتحرك يوم الخميس القادم منخفض جوي من جنوب غرب تركيا شرقاً ليتمركز صباح يوم الجمعة إلى الشمال الغربي من جزيرة قبرص ويصاحب تحرك المنخفض الجوي بداية إنخفاض على  درجات الحرارة ونشاط على سرعة الرياح.

 ويتوقع موقع طقس فلسطين بشكل مبدئي أن تبدأ الامطار بالتساقط على المناطق الشمالية والساحلية اعتباراً من مساء وليل  الخميس القادم لتمتد إلى معظم المناطق يوم الجمعة.

وتشير الخرائط الجوية الواردة للموقع إلى احتمال إستمرار تأثير المنخفض الجوي على المنطقة بداية الاسبوع القادم بحيث تبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات متفرقة من الامطارعلى مناطق عديدة من البلاد مع أجواء مائلة للبرودة نهاراً وباردة نسبياً ليلاً ودرجات أدنى من معلها السنوي العام.

ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة نهاراً إلى ما دون ال 20مئوية في المناطق الجبلية نهاراً وإلى ما دون ال15 مئوية ليلا.

 

  وينصح موقع طقس فلسطين ربات المنازل للإستعداد للفرش المنزلي الشتوي (السجاد) خاصة في المنازل التي يكثر بها الأطفال قبل نهاية الاسبوع الحالي.

 

    كما وينوه موقع طقس فلسطين إلى شهر نوفمبر/تشرين الثاني يتميز بسرعة التقلبات الجوية خلاله لذلك يدعو الموقع المتابعين الكرام إلى الاستمرار في متابعة التحديثات على صفحة الموقع الرئيسية خلال الايام القادمة لمتابعة تطورات المنخفض الجوي وكيفية تأثيره على المنطقة وكذلك المناطق الأكثر تأثراً.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:05
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:32
العشاء 09:07