اعلان حالة الطوارئ في سوهاج بعد أمطار شديدة نتيجة حالة عدم استقرار جوي
اعلان حالة الطوارئ في سوهاج بعد أمطار شديدة نتيجة حالة عدم استقرار جوي

الإثنين | 05/11/2012 - 08:15 مساءً

 العربية نت - طقس فلسطين : أعلنت محافظة سوهاج، بجنوب مصر، عن حالة الطوارئ بعد تعرّض أجزاء منها إلى أمطار رعدية غزيرة مساء أمس الأحد.

وقال يحيى عبدالعظيم، محافظ سوهاج، في تصريحات صحافية إنه "تم إعلان حالة الطوارئ فى مراكز المحافظة الشمالية تحسباً لتحول الأمطار الغزيرة إلى سيول".

 

وأوضح أنه تم تنبيه غرفة العمليات المركزية في ديوان عام المحافظة برصد ومتابعة الحالة العامة في كل مراكز المحافظة أولاً بأول، مشيراً إلى عودة التيار الكهربائي إلى العمل صباح الاثنين بعد قطعه لفترة من الوقت بسبب الهطول الغزير للأمطار.

وبحسب عبدالعظيم، فقد تم التشديد على شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المحافظة بالعمل على شفط المياه من الشوارع فور توقف الأمطار.

وتسببت الأمطار الغزيرة في إصابة طرق المحافظة بحالة من الشلل شبه التام وتوقف حركة مرور السيارات في الشوارع والميادين التي ارتفعت فيها مياه الأمطار بصورة واضحة.


كما شهدت حركة مرور السيارات على الطريق الزراعي السريع هدوءاً شبه تام، حيث فضّل الأهالي عدم الخروج وأبناؤهم من المنازل، وضعفت حركة المارة وحركة البيع والشراء في الشوارع والمحال التجارية، بحسب مراسل وكالة الأناضول للأنباء.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:05
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:32
العشاء 09:07