الوسط والجنوب خارج المعادلة. للمنخفض الجوي المتوقع الأسبوع القادم
الوسط والجنوب خارج المعادلة. للمنخفض الجوي المتوقع الأسبوع القادم

الأربعاء | 04/01/2017 - 09:39 مساءً

طقس فلسطين :

أظهرت التحديثات المسائية لأمس الاربعاء أن فلسطين ستتأثر مع بداية الأسبوع القادم بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوئية قطبية المنشأ، ولكن وبحسب هذا التحديث فإن مناطق الوسط والجنوب ستكون خارج معادلة التأثير المرتقب لهذا المنخفض الجوي.

 وتشير آخرالتحديثات إلى إنحسار الهطول المطري على المناطق الشمالية من البلاد إعتباراً من ساعات المساء من يوم السبت مع أمتدادها أحياناً إلى اجزاء من شمال الضفة الغربية، بحيث تبقى المدن الرئيسية كرام الله والقدس وبيت لحم والخليل وقطاع غزة خارج التاثير المحتمل لهذا لمنخفض الجوي  وتكتفي هذه المناطق البرودة الشديدة نهاراً وبشكل اكبر في ساعات الليل بدون هطولات مؤثرة.

وفي يوم الأحد تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، وتسقط الأمطار على فترات على المناطق الشمالية من فلسطين المحتلة وخاصة منطقة الجليل وقد تمتد بعض الزخات الى مناطق شمال الضفة الغربية مع اجواء باردة جداً.

وفي يوم الاثنين القادم تعبر البلاد جبهة هوائية جديدة وتسقط الامطار على المناطق الشمالية من البلاد بشكل أساسي وفرصة تبدو ضعيفة لمناطق الوسط  وطبعاً الجنوب  سيبقى بعيد عن هذا التاثير.

ومن شبه الثابت ان كافة المناطق الفلسطينية خاصة الداخلية منها والجبلية ستكون على موعد مع اجواء شديدة البرودة ودرجات حرارة دون معدلاتها السنوية باكثر من 6 درجات مئوية.

وينوه موقع طقس فلسطين إلى أن التحديثات الخاصة بالمنخفض الجوي لا تزال مستمرة والتغيرات واردة سواء سلباً أو ايجابا لذلك ينصح متابعيه باستمرار متابعة التحديثات ونشرات الموقع أولاً بأول .

 

يتبع

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46