الامطار ستشمل كافة المناطق بمشيئة الله....حالة من عدم الأستقرار تؤثر على البلاد الخميس
الامطار ستشمل كافة المناطق بمشيئة الله....حالة من عدم الأستقرار تؤثر على البلاد الخميس

الثلاثاء | 20/11/2012 - 11:11 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد اعتباراً من يوم بعد غد الخميس بحالة من عدم الأستقرار الجوي يصاحبها تساقط الامطار التي تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية احياناً على كافة المناطق.

حيث يطرأ اليوم الاربعاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية الارتفاع وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم بعد غد الخميس يكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في باقي المناطق ومع ساعات الظهيرة تتأثر البلاد تدريجياً بحالة من عدم الأستقرار الجوي بحيث ترتفع نسبة الرطوبة وتتكاثر السحب على أرتفاعات مختلفة وتتهيئ الفرصة تدريجياً في ساعات ما بعد الظهر والمساء  لتساقط  امطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة السرعة مع هبات نشطة احياناً.

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً نسبياً وما بين غائماً جزئياً إلى غائم كما تكون الفرصة مهيئة لتساقط الامطار التي قد تصحب بالرعد احياناً فوق كافة المناطق خاصة في ساعات ما بعد الظهر والمساء وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة احياناً.

وفي يوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم  مع بقاء الفرصة مهيئة لتساقط زخات متفرقة من الامطار وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة,تنشط احياناً.

والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:21
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:52