تطورات الحالة الجوية حتى مطلع الأسبوع القادم
تطورات الحالة الجوية حتى مطلع الأسبوع القادم

الثلاثاء | 04/04/2017 - 02:54 مساءً

طقس فلسطين:

تتأثر فلسطين خلال اليومين القادمين باجواء دافئة جداً الى حارة مع هبوب رياح صحراوية جافة وساخنة نحو فلسطين .

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل لافت يومي الأربعاء والخميس لتصبح أعلى من المعدل السنوي العام بحدود 6-8 درجات مئوية وتسود أجواء حارة في الاغوار مع درجات حرارة تكسر حاجز 33 مئوية بأريحية.

ومن المتوقع ان تعود الأجواء للإنخفاض من جديد يوم الجمعة والسبت لتصبح دون معدلاتها السنوية بقليل وتسود أجواء مائلة للبرودة في المناطق العالية من فلسطين.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة للايام القادمة بالتفصيل:

الأربعاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ودافئاً بشكل غير معتاد في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية تنشط على فترات.

الخميس: يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتن، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ودافئاً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة: يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وباردً نسبياً ليلاً ،وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

السبت: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53