منخفض قطبي وثلوج إعتباراً من مساء الثلاثاء بمشيئة الله تعالى
منخفض قطبي وثلوج إعتباراً من مساء الثلاثاء بمشيئة الله تعالى

السبت | 05/01/2013 - 10:13 مساءً

موقع طقس فلسطين | مركز التنبؤات الجوية | نشرة العاشرة :

يتوقع موقع طقس فلسطين ان تتأثر البلاد اعتباراً من مساء يوم الثلاثاء بكتلة هوائية شديدة البردوة من أصل قطبي بحيث يشتد تساقط الامطار اعتباراً من مساء يوم الثلاثاء وتصبح الاجواء عاصفة وماطرة فوق معظم المناطق وتكون الامطار مصحوبة بتساقط البرد الذي يكون كثيف احياناً كما تتهيأ الفرصة تدريجياً خلال ساعات الليل وفجر الاربعاء لتساقط الثلوج فوق قمم الجبال التي يزيد ارتفاعها عن 1000م عن مستوى سطح البحر ولاحقاً 900م .

وفي يوم الاربعاء تنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي وتسود اجواء باردة جداً في المناطق الجبلية وباردة في باقي المناطق كما تتساقط الامطار المصحوبة بتساقط البرد فوق معظم ارجاء البلاد كما من المتوقع تساقط الثلوج فوق قمم المناطق الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن700م عن مستوى سطح البحر وتهب رياح غربية إلى شمالية قوية.

وفي يوم الخميس تبقى البلاد تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية ويحتمل تساقط زخات متفرقة من الامطار تكون على شكل زخات من الثلج فوق قمم المناطق الجبلية.

وينوّه موقع طقس فلسطين إلى ان مستوى تساقط الثلوج قد يتدنى عن ذلك أو يزيد عن ذلك لذلك يطالب المتابعين الكرام متابعة تحديثات الموقع يوم غد للحصول على نشرة مفصلة حول الأجواء المتوقعة ما بعد منتصف الاسبوع.

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47