شاهد ماذا فعلت السيول في تبوك وشمال السعودية بعد الامطار الغزيرة
شاهد ماذا فعلت السيول في تبوك وشمال السعودية بعد الامطار الغزيرة

الإثنين | 28/01/2013 - 09:52 صباحاً

 شهدت مدينة تبوك ومحيطها منذ فجر أمس أمطارا غزيرة، أدت إلى تعطيل الدراسة في عدد من المراكز التابعة لها وخاصة ضباء، إضافة إلى انهيار انهيار وانجراف لبعض الطرق، نتيجة جريان مياه الأمطار والسيول وفي محافظة حقل استمر هطول الأمطار منذ البارحة الأولى وحتى ساعة إعداد هذا الخبر مع جريان بعض الأودية، فيما توقفت حركة التنقل بين الجمرك السعودي والأردن، بسبب غزارة الأمطار التي سالت على أثرها الأودية والشعاب.

وذكر عدد من المسافرين أن دوريات أمن الطرق المتواجدة على طريق تبوك – ضباء قامت بإرجاع المسافرين المتجهين إلى مقار أعمالهم بسبب غزارة الأمطار.

فيما تجمعت المياه داخل الأحياء السكنية وعلى الدوّارات وبعض الميادين في انتظار تصريفها، فيما غمرت مياه الأمطار الأحياء الجنوبية في تبوك، وقامت أمانة تبوك تساندها فرق من مصلحة المياه بشفط المياه.

وشهد عدد من الطرق انهيارا وانجرافا وذلك نتيجة جريان مياه الأمطار والسيول التي تشهدها المنطقة وتسببت في قطع طريق تبوك - شرماء، كما شهد طريق الشرف - البدع، وطريق الهوج - تيماء، وطريق أشواق - ضباء أيضا انجرافات. 

من جهة أخرى، أكدت الإدارة العامة للتربية والتعليم في تبوك عن استمرار تعليق الدراسة اليوم (الإثنين) في جميع مدارسها، التي تشهد تواصلا لهطول الأمطار الغزيرة لليوم الثاني على التوالي.

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51