إمتداد لمنخفض جوي يؤثر على البلاد فجر الاثنين ..والأمطار متوقعة في هذه المناطق بمشيئة الله
إمتداد لمنخفض جوي يؤثر على البلاد فجر الاثنين ..والأمطار متوقعة في هذه المناطق بمشيئة الله

الأحد | 29/10/2017 - 12:34 مساءً

طقس فلسطين 

 

استقرت الأجواء نهار اليوم الأحد بعد حالة اضطراب جوي أثرت على المنطقة يوم أمس ، حيث هطلت الأمطار الرعدية في ساعات ليلة الجمعة/السبت وكذلك في ساعات الصباح في الكثير من المناطق ، وكانت أكثر الأمطار غزارة في منطقة السواحل الشمالية .

ومن المتوقع أن تتأثر المنطقة غداً بامتداد منخفض جوي سريع سيؤثر بشكل رئيسي على شمال البلاد والسواحل الشمالية ، بحيث من المتوقع أن تهطل الأمطار في ساعات الفجر والصباح التي قد تكون غزيرة ورعدية أحياناً في هذه المناطق ، ومع فرصة لهطول زخات متفرقة أيضاً خلال ساعات النهار الى بعض المناطق في شمال الضفة وأجزاء من أواسط البلاد ولكن بوتيرة وفرصة أقل من أقصى الشمال .

في حين تبقى الفرصة سانحة لهطول أمطار خفيفة ومحلية تتركز معظمها على الشمال والسواحل الشمالية يومي الثلاثاء والأربعاء وذلك على فترات قصيرة ومتقطعة ، مع فرصة أضعف لباقي المناطق ، وتكون درجات الحرارة عند مطلع العشرينيات في معظم المناطق ، ولا تتجاوز 20 سْ في القمم العالية نهاراً ، في حين تتدنى دون الـ 13 سْ في القمم العالية ليلاً ، بينما تصل الى 18 سْ في السواحل ليلاً . 

ومن المتوقع أن يطرأ انخفاض إضافي نهاية الأسبوع لتصبح الأجواء أكثر برودة خصوصاً ساعات الليل ، مع فرصة لتجدد فرص هطول الأمطار على بعض المناطق بمشيئة الله .

 

والله تعالى أعلم 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:18
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:23
العشاء 08:54