تقلبات جوية حادة على الأجواء ودرجات الحرارة في الايام القادمة بمشيئة الله تعالى
تقلبات جوية حادة على الأجواء ودرجات الحرارة في الايام القادمة بمشيئة الله تعالى

الأربعاء | 27/02/2013 - 03:01 مساءً

 تتأثر بلاد الشام وفلسطين خلال الأيام القادمة بأجواء متقلبة وتفاوت كبيرعلى درجات الحرارة ، فبينما من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة ، من المتوقع أن تعاود درجات الحرارة ارتفاعها مطلع الاسبوع القادم لتنخفض من جديد في منتصفه.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة للأيام القادمة بالتفصيل:

الخميس: يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة قد يزيد عن 8 درجات مئوية عن الاربعاء والثلاثاء، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القدس الى 15 مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفاً في باقي المناطق ويحتمل تساقط امطار خفيفة على بعض المناطق،وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.

الجمعة: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة،ويكون الطقس غائماً جزئياً ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفاً في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

السبت: يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية ودافئاً في باقي المناطق مع ظهور السحب العالية، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القدس الى 21 مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأحد: يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً بشكل غير معتاد في مختلف المناطق وحاراً نسبياً في الاغوار والبحر الميت مع درجات حرارة تصل الى مطلع الثلاثينيات مئوية بينما تصل درجة الحرارة في القدس الى منتصف العشرينات وتتحول الاجواء لتصبح مغبرة في معظم المناطق  وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً مثيرة للغبار والاتربة في العديد من المناطق.

الاثنين: تبقى الأجواء متقلبة بشكل كبير ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفاً في باقي المناطق ويحتمل تساقط امطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.

ومن المتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاضاً آخراً يومي الثلاثاء والاربعء مع فرصة لبعض التساقطات المطرية هنا وهناك.

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47