الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة
الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة

السبت | 28/12/2019 - 05:57 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تتأثر البلاد اليوم السبت بتيارات باردة ورطبة تعمل على تشكل المزيد من السحب الماطرة في عرض البحر المتوسط لتجد طريقها في اليابسة الفلسطينية نهار اليوم . حيث تبقى الفرصة سانحة لهطول زخات متفرقة تتركز شمال ووسط الضفة، ثم تتركز في المثلث وشمال الضفة وشمال البلاد والسواحل الوسطى والشمالية ، ومن ثم تضعف الفرصة مع ساعات الليل الأولى.

ومع ساعات الليل يستقر الجو تماماً ويبقى الجو بارداً. وخلال الأيام الثلاثة الأخيرة من هذا العام يستقر الجو نسبياً مع جو بارد نسبياً الى بارد.

ومع بداية العام القادم والذي يتزامن مع نهاية الأسبوع الحالي من المتوقع أن تتأثر البلاد بأجواء ماطرة وباردة جداً بمشيئة الله تعالى.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم السبت لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في الجبال وباردة بشكل عام في مختلف المناطق ، وتستمر فرصة هطول الأمطار المتفرقة في معظم المناطق على فترات حتى الظهر والعصر ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة جداً في القمم الجبلية ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة وتنشط أحياناً .

ويوم الغد الأحد لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في مختلف المناطق خصوصاً في الجبال، وتكون الفرصة ضعيفة لهطول زخات محلية خفيفة في بعض المناطق ، وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية نشطة.

ويوم بعد غد الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ولكن تبقى الأجواء باردة نهاراً خصوصاً في الجبال مع تواجد الغيوم المتفرقة في السماء ، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة بشكل كبير في المناطق الجبلية وباردة بشكل عام في كافة المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

 وفي يوم الثلاثاء الأخير في هذا العام 2019 لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتبقى الأجواء باردة نهاراً خصوصاً في الجبال مع تواجد الغيوم المرتفعة في السماء ، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة بشكل كبير في المناطق الجبلية وباردة بشكل عام في كافة المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة .

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51