حالة الجو المتوقعة اليوم الثلاثاء وحتى مطلع الأسبوع القادم
حالة الجو المتوقعة اليوم الثلاثاء وحتى مطلع الأسبوع القادم

الثلاثاء | 24/03/2020 - 06:30 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

توالي الحرارة رحلة مع الإرتفاعات التدريجية في درجات الحرارة اليوم الثلاثاء ليسود جو ربيعي دافئ وتسطع الشمس بشكل افضل من يوم أمس الإثنين.

يوم غد يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة مع أجواء أقل دفئاً من اليوم، ونهاية الأسبوع يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة ويسود جو أكثر دفئاً.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء والأيام القادمة بالتفصيل:

 

اليوم الثلاثاء ترتفع الحرارة بشكل طفيف وتسود أجواء أكثر دفئاً، ويكون الجو مشمساً الى غائماً جزئياً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

وفي يوم غد الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويكون الطقس مستقراً ومعتدلاً نهاراً في معظم المناطق مع ظهور الغيوم المتفرقة في السماء ، ومائلاً للبرودة قليلاً في الجبال ، وفي ساعات الليل تسود أجواء مائلة للبرودة في معظم المناطق وباردة نسبياً في الجبال ، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

ويوم بعد غد الخميس يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتتأثر البلاد بأجواء شبه خماسينية، وتسود أجواء دافئة في مختلف المناطق ، وتهب رياح جنوبية شرقية نشطة وقوية أحياناً ، وترتفع مستويات الغبار خصوصاً جنوب البلاد.

وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتنقشع الأجواء شبه الخماسينية ، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في بقية المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق، مع فرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار ، وتكون الرياح غربية.

ويوم السبت يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً نسبياً وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار في بعض المناطق نتيجة تأثر البلاد بحالة متوسطة الى ضعيفة من الإضطرابات الجوية .

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45