منخفض جوي يحل ضيفاً على فلسطين
منخفض جوي يحل ضيفاً على فلسطين

الإثنين | 02/11/2020 - 08:00 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

تتأثر البلاد يوم بعد غد الأربعاء بمنخفض جوي يعتبر مميزاً مع بداية شهر نوفمبر، وذلك بسبب الأجواء الشتوية المميزة التي يتوقع أن يحملها معه.

ومن المتوقع أن يبدأ تأثير هذا المنخفض الجوي مع ساعات الأولى من نهار الأربعاء في المناطق الشمالية من البلاد. وخلال ساعات النهار يمتد تأثير هذا المنخفض الجوي الى شمال الضفة الغربية والسواحل الوسطى وبعض أجزاء الوسط .

وفي ساعات الليل يتسع تأثير المنخفض الجوي خصوصاً مع منتصف الليل وساعات الفجر ليشمل مناطق واسعة في الوسط والجنوب مع أمطار مصحوبة بالرعد. 

ومن المتوقع ان تهطل الأمطار المتفرقة حيناً والغزيرة حيناً آخر  في معظم المناطق بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع ان تشهد درجات الحرارة إنخفاضاً جديداً على درجات الحرارة خلال فترة تأثير هذا المنخفض الجوي الذي سيمتد حتى يوم الخميس بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع أن ينحسر تأثير هذا المنخفض الجوي مع ساعات المساء مع جو بارد نسبي الى بارد.

ويوم غد الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية بحدود 3 درجات، وتسود أجواء خريفية وباردة نسبياً بوجه عام خصوصاً في الجبال، وتتشكل سحب متفرقة في السماء مع فرصة لسقوط زخات محلية من المطر في مناطق مختلفة من البلاد خصوصاً في السواحل، وفي ساعات المساء يسود طقس بارد نسبياً في المناطق الجبلية ومائل للبرودة في المناطق السهلية والساحلية. وتكون الرياح تكون جنوبية غربية الى شمالية غربية.

 

والله تعالى اعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46